شباب الشرقية1
مرحب بكم فى منتدى شباب الشرقية1 ...ويشرفنا انضمامك معنا داخل المنتدي وذلك للتواصل الفكري والاجتماعي ومن اجل مستقبل افضل والله الموفق


احلي شباب شباب الشرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إله إلا الله محمد رسول الله *** سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ***لا إله إلا الله محمد رسول الله *** سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . .

شاطر | 
 

  egypt Jokes

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم اسماعيل
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 261
نقاط : 720
تم شكره : 3
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: egypt Jokes    الأربعاء يونيو 22, 2011 4:56 pm

بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سمير بتاع العطور
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 251
نقاط : 470
تم شكره : 3
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: egypt Jokes    الأربعاء يونيو 22, 2011 4:57 pm

ههههههههههههههه جامده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
مراقب عام المنتدي
مراقب عام المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 736
نقاط : 1376
تم شكره : 17
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
العمر : 34
الموقع : شباب الشرقية

مُساهمةموضوع: رد: egypt Jokes    الأربعاء يونيو 22, 2011 5:29 pm

ههههههههههههههه

جااااااااااااااااامدة موووووووووووت تسلم أيدك

_*****_احلى شباب شباب الشرقيه_*****_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام حسانين
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 429
نقاط : 732
تم شكره : 10
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 23
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: egypt Jokes    الأربعاء يونيو 22, 2011 10:04 pm

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي موسي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 42
تم شكره : 3
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
العمر : 42
الموقع : شباب الشرقية

مُساهمةموضوع: رد: egypt Jokes    الأربعاء يونيو 22, 2011 11:31 pm

هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
egypt Jokes
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Nokia Phones Price in Egypt
» jOkEs AbOuT HAIFA (2)
» كتالوج شهر أغسطس لعيونكم من موقع أوريفليم
» Opel Vectra VS Volkswagen Jetta
» دوف كتالوج اوريفليم ابريل 2010 من منتدى اوريفليم اكاديمى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الشرقية1 :: قسم الضحك والفرفشه-
انتقل الى: