شباب الشرقية1
مرحب بكم فى منتدى شباب الشرقية1 ...ويشرفنا انضمامك معنا داخل المنتدي وذلك للتواصل الفكري والاجتماعي ومن اجل مستقبل افضل والله الموفق
شباب الشرقية1
مرحب بكم فى منتدى شباب الشرقية1 ...ويشرفنا انضمامك معنا داخل المنتدي وذلك للتواصل الفكري والاجتماعي ومن اجل مستقبل افضل والله الموفق
شباب الشرقية1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلي شباب شباب الشرقية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لا إله إلا الله محمد رسول الله *** سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ***لا إله إلا الله محمد رسول الله *** سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . .

قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو نشيط
عضو نشيط
الزعيم

تم شكره : 2

قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد Empty
مُساهمةموضوع: قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد   قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 4:55 pm

أعرب أحمد شديد قناوى، لاعب المصرى، عن سعادته البالغة بقرار لجنة شئون اللاعبين بفسخ تعاقده مع ناديه واقترابه من التوقيع للأهلى.

وقال شديد قناوى، فى مداخلة هاتفية مع برنامج الملاعب اليوم، الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة "2"، "أكن كل الاحترام لجماهير بور سعيد، وقضيت أجمل ثلاث سنوات داخل النادى المصرى، وأطلب منهم أن يتمنوا لى التوفيق".

وأكد شديد قناوى إنه لم يوقع حتى الآن مع النادى الأهلى، ولكنه فى طريقه للقلعة الحمراء قائلاً: "لم أوقع للأهلى حتى الآن، ولكنى سأوقع مساء اليوم، بعد انتهاء المشكلة بشكل قانونى".

وأضاف الظهير الأيسر: "أريد أن أرد على كل المشككين وكل من يقول من هو شديد قناوى، فأنا خرجت من الأهلى وسأعود له، وهو ما لا يحدث كثيراً، وسأرفع رأس مانويل جوزيه الذى راهن علىّ وأقول للجميع شديد قناوى قنبلة الموسم الجديد".
سمير الشرقاوي

سمير الشرقاوي

تم شكره : 0

مُساهمةموضوع: رد: قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد   قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 5:00 pm

اللهم ولي من يصلح
اسلام حسانين
مشرف عام
مشرف عام
اسلام حسانين

تم شكره : 10

مُساهمةموضوع: رد: قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد   قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 6:35 pm

قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد 2176328411

قناوى: أنا قنبلة الأهلى فى الموسم الجديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الزمالك يُخطِر عمرو زكي بالاستبعاد لنهاية الموسم
» الأهلى يقرر الاستغناء عن عفروتو وطلعت
» الزمالك "المترنح" يواجه الأهلى "المتحمس" فى قمة الحسم
» حسام حسن لـ «زمالك فانز»: ردنا سيكون في نهاية الموسم، والزمالك قادر على تعويض فارق النقاط والصعود للقمة من جديد
» تغريم الأهلى والزمالك 300 ألف جنيه.. وإيقاف العميد وعاشور وسعيد